أخبار الجنوب

هيئة التدريب والتأهيل تختتم دورة تدريبية بعنوان بناء النقاط المشتركة في الحوار

اختتمت هيئه التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، في مقرها بالعاصمة عدن، دوره تدريبية بعنوان "بناء النقاط المشتركة في الحوار"، استهدفت مجموعة من كادر المجلس الانتقالي ومن اعضاء لجنة الحوار ووحدة شؤون المفاوضات والشؤون الخارجية والهيئة السياسية.

وفي ختام الدورة القت الدكتورة منى عوض باشراحيل رئيس هيئة التدريب والتأهيل كلمة وضحت من خلالها أهمية الحوار كونه ذات قيمه ثقافية وحضارية وضرورة تطبيقه في الصعيدين الخاص والعام في المجتمع، وبما يخدم القضية الجنوبية في الداخل والخارج، ومايعود به ذلك من نفع في العمل والعلاقات.

هذا وقد تلقى المشاركون في اليوم الختامي للدورة تعريفات حول الحوار وأثره في العلاقات الخاصة والعامة، وجرى عقب ذلك توزيع الشهادات للمشاركين في الدورة.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية