تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي عضو الجمعية الوطنية حسين السعدي بوفاة شقيقتيه

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة إلى عضو الجمعية الوطنية حسين فاضل السعدي وذلك بوفاة شقيقتيه اللتين وافتهما المنية في العاصمة عدن.

 وعبّر اللواء بن بريك، في برقية العزاء باسمه ونيابة عن الهيئة الإدارية وأعضاء وموظفي الجمعية الوطنية، كافة، عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته لعضو الجمعية حسين السعدي وأفراد أسرته الكريمة، كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيدتان بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح


مجلس المستشارين ينعي المناضل والمستشار فضل صالح مفتاح


تنفيذية انتقالي لودر تشيد بالروح الوطنية لأبناء المديرية مثمنة مشاركتهم بمختلف الفعاليات الجنوبية