أخبار الجنوب

نائب رئيس فريق الحوار الجنوبي يلتقي قيادة مجلس عدن الوطني

التقى نائب رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي الأستاذ عبدالسلام قاسم مسعد، اليوم الثلاثاء، برئيس مجلس عدن الوطني الأستاذ رشيد عجينة.

وبحث اللقاء، الذي حضره نائب رئيس مجلس عدن الوطني إيمان عبيد، وعضو رئاسة المجلس شفاء باحميش، عدداً من القضايا الخاصة بالعاصمة عدن، من ضمنها تعزيز الشراكة من اجل تحقيق الهدف السامي الذي يسعى له الجميع، والتوافق على توحيد مكونات عدن في إطار توحيد الهدف والرؤية.

وأكد اللقاء اهمية تفعيل دور منظمات المجتمع المدني، من أجل تعزيز البناء والتنمية للنهوض بالعاصمة عدن بكل القطاعات المعيشية والاقتصادية والثقافية، والعمل على معالجة تردي الخدمات والبنى التحتية التي تعاني منها العاصمة عدن.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية