أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الأول لشهر يوليو برئاسة الاستاذ محمد احمد الشقي، رئيس الهيئة.

ووقفت الهيئة خلال الاجتماع أمام تقرير الإدارة الاقتصادية والخدمية ، الذي أشار فيه الدكتور مبارك الحمصي مدير الإدارة، إلى وضع المحافظة الكارثي والبلاد بشكل عام جراء تفاقم الأوضاع الاقتصادية في ظل التآكل المستمر للقيمة الشرائية للعملة المحلية، وانخفاض القدرة الشرائية للدخول المكتسبة بفعل التضخم وعدم زيادة الأجور.

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية عبدالله برهوت التقرير التنظيمي للهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة والهيئات التنفيذية بالمديريات.

ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية، وسُبل دعمها بما يعزز من تطلعات المجلس الانتقالي في عموم مديريات المحافظة.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية