أخبار الجنوب

بحضور قيادة انتقالي شبوة.. إشهار منصة تمكين شبواني لتوفير فرص العمل

أقيم صباح اليوم السبت بمركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بعاصمة محافظة شبوة عتق حفل اشهار منصة تمكين شبواني بحفل مميز اقامه فريق عمل المنصة بالتعاون مع جامعة شبوة، برعاية من محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد بن الوزير، وبحضور رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر ونائبه الشيخ عقيل باحميد.

واشادت قيادة انتقالي المحافظة بهذه المبادرة واعتبرتها خطوة في الاتجاه الصحيح لمساعدة أبناء المحافظة في الحصول على فرص عمل وتمكينهم في محافظتهم، مؤكدة على أن انتقالي المحافظة يدعم تمكين أبناء المحافظة في مختلف قطاعات العمل العام والخاص ويولي ذلك أهمية كبيرة.

وثمن الوكيل المساعد للمحافظة سالم النسي إطلاق منصة الكترونية تهدف إلى مساعدة الشباب خاصة من طالبي الوظيفة من خريجي الجامعات والمعاهد، مشيرا إلى دعم السلطة المحلية لهذه المبادرة.

حضر حفل اشهار المنصة عدد من مديري العموم بالمحافظة وقيادات أكاديمية في جامعة شبوة وشخصيات اجتماعية واعتبارية وإعلامية.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية