أخبار الجنوب

هيئة التدريب والتأهيل تختتم دورتها التدريبية حول مهارات الاتصال الفعّال

اختتمت هيئة التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في العاصمة عدن، الدورة التدريبية التي نظمتها بعنوان" مهارات الاتصال الفعّال في بيئة العمل والعلاقات العامة" لعدد من منتسبي الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالعاصمة.

والقت الدكتورة منى باشراحيل رئيس الهيئة كلمة في ختام الدورة رحبت من خلالها بجميع المشاركين، وتطرقت فيها إلى أهمية الاتصال الفعّال في بيئة العمل والعلاقات العامة، وضرورة تطبيقه في الصعيدين الخاص والعام بالمجتمع، وما يعود به ذلك من نفع في العمل والعلاقات، مستمعةً عقبها لآراء ومقترحات المشاركين في الدورة.

وتمت مراجعة شاملة لبرنامج اليوم التدريبي السابق، وتلقى المشاركين في اليوم الختامي للدورة التي استمرت لمدة خمسة أيام على التوالي، تعريفات حول الاتكيت وأثره في العلاقات العامة، ولغة الجسد، وكيفية استخدام اللغة الحسية في التأثير على الآخرين، حيث جرى عقبها توزيع الشهادات للمشاركين.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية