أخبار الجنوب

رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي حضرموت يزور جرحى الاعتداء على فعالية يوم الأرض الجنوبي

قام الأستاذ محمد عبدالملك الزُبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لجرحى الاعتداء على فعالية يوم الأرض الجنوبي التي أقيمت بمديرية سيئون.

واطلع الزُبيدي على الحالة الصحية للجرحى، متمنيا لهم السلامة والشفاء، ومؤكدًا على أن الهيئة التنفيذية المساعدة ستسخر كافة الإمكانيات للاهتمام والعناية بالجرحى والمصابين، وتفقد أحوالهم حتى يتماثلوا للشفاء الكامل.

وأوضح رئيس تنفيذية انتقالي الوادي والصحراء، أن الهيئة التنفيذية المساعدة بدأت بالإجراءات القانونية والقضائية للمطالبة بمحاسبة كافة المتسببين لهذا العمل الاجرامي، لافتا إلى أن المجتمع برمته يرفض هذه الأعمال الدخيلة.

من جانبهم عبر الجرحى وأهاليهم عن شكرهم وتقديرهم لقيادة الانتقالي على الزيارة التفقدية لهم، مؤكدين أن هذه الأعمال الخارجة عن القانون لن تثنيهم عن مواصلة نضال شعب الجنوب وتطلعاته.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا