تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي عضو الجمعية الوطنية رائد محمد باجابر بوفاة شقيقه

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة إلى عضو الجمعية الوطنية الاخ رائد محمد باجابر بوفاة شقيقه "صلاح محمد باجابر" الذي وافته المنية في مدينة المكلا.

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته باسمه ونيابة عن الهيئة الإدارية وأعضاء وموظفي الجمعية الوطنية، كافة، عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته للأخ رائد باجابر وذوي الفقيد وأفراد أسرتهم الكريمة، كافة، ومشاطرته أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح


مجلس المستشارين ينعي المناضل والمستشار فضل صالح مفتاح


تنفيذية انتقالي لودر تشيد بالروح الوطنية لأبناء المديرية مثمنة مشاركتهم بمختلف الفعاليات الجنوبية