تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي، في وفاة واثق محمد بن بريك

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة في وفاة الاخ، واثق محمد سالم بن بريك، الذي وافاه الأجل بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى أخوان الفقيد وذويه، وأفراد أسرتهم الكريمة كافة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح


مجلس المستشارين ينعي المناضل والمستشار فضل صالح مفتاح


تنفيذية انتقالي لودر تشيد بالروح الوطنية لأبناء المديرية مثمنة مشاركتهم بمختلف الفعاليات الجنوبية