أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي حجر تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

 عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر في محافظة حضرموت، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة العقيد عمر أحمد بن دغار رئيس الهيئة.

واستهل بن دغار الاجتماع بتهنئة أعضاء الهيئة التنفيذية وأبناء المديرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. ناقلا لأعضاء الهيئة التنفيذية تحيات قيادة المجلس بالمحافظة ممثلة بالعميد الركن سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة.

 وأطلع بن دغار أعضاء الهيئة التنفيذية على آخر المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية الجنوبية، حاثا أعضاء الهيئة على مضاعفة الجهود والعمل على خدمة أبناء المديرية، وتكريس نشاطاتهم للمساهمة في توفير الخدمات لهم.

 وناقشت الهيئة خطة أنشطة الفصل الثالث لهذا العام 2023 وتم إقرارها، بعد اثرائها بالملاحظات.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو