أخبار الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يطمئن على صحة المناضل عبدربه محرق

اطمأن رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر، صباح اليوم السبت، على صحة المناضل الجنوبي عبدربه محرق والذي يرقد على فراش المرض منذ فترة.

وخلال زيارته لمنزل المناضل محرق في مدينة نصاب، اطلع رئيس الهيئة التنفيذية على الحالة الصحية للمناضل محرق جراء معاناته المرضية، متمنياً له بالصحة والعافية.

واكد بن لكسر وقوف قيادة انتقالي المحافظة مع المناضل محرق، لافتا إلى أن المجلس الانتقالي سيولي المناضلين والاحرار الاهتمام والرعاية.

من جانبه تقدم المناضل محرق بالشكر والتقدير لرئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة على زيارته واهتمامه.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو