أخبار الجنوب

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تنظم دورة تدريبية بعنوان كيفية كتابة التقارير العلمية

نظمت إدارة المرأة بمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، صباح اليوم الثلاثاء، دورة تدريبية بعنوان "كيفية كتابة التقارير العلمية"، في قاعة معهد جبل كينيا بالمكلا.

وقدم مدرب الدورة الدكتور معتز عبد المعتمد مقدمة نظرية عن التقارير في العمل المؤسسي، وتطرق لعناصر عديدة أبرزها أهمية وأهداف التقارير، بالإضافة إلى أن انواعها والمهارات اللازمة لكتابتها.

هذا وتهدف الدورة الى زيادة المهارات الفنية والإدارية، وتعريف الطالبات على خطوات تحضير وإعداد وتصميم التقارير، مما سيساهم في تطوير مهارتهن المهنية وتزيد من فرص العمل بعد التخرج، وكذا ترفع قدرات وكفاءة المرأة العاملة لدى المؤسسات.

تجدر الإشارة الى أن الدورة التدريبية ستستمر على مدى يومين، بحضور ٢٥ متدربة.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو