أخبار الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي عميد معهد المعلمين بالمحافظة

التقى عبد العزيز بن لكسر، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، اليوم الاثنين، بالدكتور صالح سعيد، عميد المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بالمحافظة.

وقدم الدكتور سعيد، شرحا مفصلا عن أوضاع المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بالمحافظة، ودوره في رفد مدارس التعليم بالكوادر والكفاءات المدربة، مستعرضا عددا من الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير عمل المعهد.

من جانبه، أشاد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، بالجهود المبذولة من قبل إدارة المعهد والمعلمين لتطوير وتحسين الأداء، مؤكدًا استعداده للإسهام في معالجة المعوقات والصعوبات التي يعانيها المعهد.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو