أخبار الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي قيادة اللواء السابع صاعقة

التقى عبد العزيز بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، اليوم الاثنين، العميد أحمد العربي قائد اللواء السابع صاعقة، والرائد فهد الحارثي أركان اللواء السابع.

وأشاد بن لكسر بجهود قيادة اللواء في تأسيس اللواء، مشددا على أهمية معالجة أوجه القصور وتطوير البنية العسكرية، ورفع اليقظة الأمنية، في ظل تنامي الأعمال الإرهابية، ومحاولة بعض القوى زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة.

من جانبها، باركت قيادة اللواء السابع صاعقة لرئيس الهيئة التنفيذية بتعيينه رئيسًا لانتقالي شبوة، متمنية له التوفيق والنجاح في مهامه.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو