أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة خالد طه، رئيس الهيئة.

واستعرض طه، في مستهل الاجتماع آخر المستجدات والتطورات على مستوى المديرية بشكل خاص والمحافظة والجنوب بشكل عام.

ووقف الاجتماع أمام تدهور الوضع الأمني وانفلاته في المديرية، خاصة حوادث الاختطافات التي تحدث من حين إلى آخر، وإطلاق الرصاص الحي والقتل في وسط المدينة، داعيا السلطات الأمنية في المديرية القيام بواجبها في استتباب الأمن.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، مشروع خطط برامج أنشطتها للفصل الثالث من العام الجاري 2023، مشيدة بدور المرأة المهرية الريادي ونجاح اللقاء التشاوري النسوي المنعقد في الغيضة عاصمة المحافظة خلال الأسبوع الماضي.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو