تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي محسن سالم بن بريك في وفاة زوجته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة إلى الاخ ، محسن سالم محمد بن بريك ، وذلك في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى زوجته التي وافاها الأجل اليوم الجمعة في العاصمة عدن .

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى الأخ محسن بن بريك وأولاده عبدالعزيز واسامه، وأفراد أسرتهم الكريمة كافة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها و ذويها الصبر والسلوان..

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح


مجلس المستشارين ينعي المناضل والمستشار فضل صالح مفتاح


تنفيذية انتقالي لودر تشيد بالروح الوطنية لأبناء المديرية مثمنة مشاركتهم بمختلف الفعاليات الجنوبية