أخبار الجنوب

منسقية الانتقالي في كلية الصيدلة بجامعة حضرموت تنظم دورة تدريبية حول إدارة الكوارث والأزمات

نظمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كلية الصيدلة بجامعة حضرموت، يوم أمس، دورة تدريبية بعنوان إدراة الكوارث والأزمات، في قاعة مركز طب الاسرة بالمكلا.

وخلال الدورة القى الدكتور عبدالله الكعيتي مقدمة نظرية حول إدارة الكوارث و لأزمات، و مراحل نشأة و تطور الكوارث و الأزمات، بالإضافة إلى مراحل الاستعداد ما قبل الكوارث.

كما شرح مدرب الدورة الكعيتي مراحل إدارة الكوارث، وطرق الاستجابة الحديثة والفرق بينها عن الأنماط القديمة.

هذا وقد هدفت الدورة الى تعريف المتدربين على طرق الاستجابة وآلية تحديد مؤشرات الكوارث وكيف يتم الوصول إليها، بالإضافة إلى كيفية الترتيب والاستعداد للأزمات وتوزيع فرق الاستجابة.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو