أخبار الجنوب

انتقالي سقطرى ينفذ نزولا ميدانيا لمديرية قلنسية وعبدالكوري

نفذت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، اليوم الخميس، نزولا ميدانيًا لمديرية قلنسية وعبدالكوري، للاطلاع على الصعوبات التي تواجه المرأة بالمديريتين.

وأكد عبدالرحمن عبود رئيس تنفيذية انتقالي قلنسية وعبدالكوري، أن المرأة الجنوبية في الأرخبيل حققت في وقت سابق العديد من الانجازات والانتصارات في دحر حكم مليشيات الإخوان بالمحافظة.

من جانبها، أشادت فاطمة تاني مديرة إدارة المرأة والطفل بالمحافظة، بدور المرأة البارز منذ انطلاق الحراك الجنوبي، ودور المرأة السقطرية في رفض حكم الإخوان بالمحافظة، مؤكدة أن النزولات التي تنفذها إدارة المرأة والطفل، تهدف إلى تلمس الاحتياجات والصعوبات التي تعاني منها المرأة في المديرية.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو