أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي سقطرى تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو، برئاسة ناظم مبارك بن قبلان نائب رئيس الهيئة.

وأيدت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، البيان السياسي الصادر عن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والمتضمن في تمكين أبناء الجنوب من إدارة شؤونهم بأنفسهم.

واستعرض بن قبلان، أبرز الأوضاع على الساحة الجنوبية والمحافظة بشكل خاص، متطرقا لعدد من الملفات المدرجة على جدول أعمالها المتعلقة بنشاط وعمل الإدارات ومستوى الأداء، وأبرز البرامج المدرجة في خطط عملها القادم.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها أن تعزز من العمل الإداري بالهيئة.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو