أخبار الجنوب

انتقالي لودر والسلطة المحلية يتلفان مواد غذائية منتهية الصلاحية في المديرية

قامت الإدارة الاقتصادية والخدمية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر في محافظة أبين بمعية مكتب التجارة والصناعة بالمديرية، اليوم الأربعاء، بإتلاف كمية من المواد والسلع الغذائية منتهية الصلاحية بعد مصادرتها في حملة رقابية على المحال التجارية في المديرية.

وأشار مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية، سالم عمر الضمجي إلى أن هذه الاتلاف جاء لحماية المواطن من خطورة واضرار تلك السلع، مؤكداً على استمرار هذه الحملات من أجل ضبط السلع الغذائية والاستهلاكية منتهية الصلاحية.

وتمت عملية الاتلاف للمواد الغذائية المنتهية الصلاحية بحضور مدير مكتب التجارة والصناعة بالمديرية أحمد خيران سالم ورئيس الرقابية التموينية محمد أحمد صويلح والمندوب الأمني عبدالله صالح لجدل.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو