أخبار الجنوب

منسقية المجلس الانتقالي بكلية العلوم الإدارية بجامعة حضرموت تختتمُ دورة دراسة الجدوى

اختتمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كلية العلوم الإدارية بجامعة حضرموت، اليوم الأحد، دورة تدريبية بعنوان "دراسة الجدوى".

وتلقى المشاركون في ختام الدورة المحاور التي تعلقت بخطوات دراسة السوق وكيفية حساب التكلفة وإيراداته المتوقعة، التي نتجت عنها تفاعل واضح من الطلاب مع المدرب وانسجام بين تلقي المعلومة والأسئلة على سبيل المعرفة أكثر.

وكان مدرب الدورة حسين مفلح قد قدم خلال الدورة، شرحا حول دراسة الجدوى، ومعلومات نظرية عامة، متطرقًا إلى القواعد الأساسية بالإضافة إلى الخطوات الأساسية لدراسة الجدوى.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو