أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان تستعرض خطط عملها الميداني للفترة القادمة 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر يونيو للعام 2023م، برئاسة العميد رياض درويش، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع عددا من الملفات المرتبطة بنشاط الهيئة، وأبرز البرامج والانشطة الميدانية التي سيتم العمل عليها خلال المرحلة القادمة.

واكد درويش خلال الاجتماع على اهمية مضاعفة الجهود من قبل اعضاء الهيئة خاصة في الاعمال والنزولات الميدانية والتقرب من المواطنين وتلمس احتياجاتهم، مشددا على ضرورة تقديم المقترحات والحلول التي من شأنها المساهمة في تخفيف معاناتهم خاصة في الجانبين الانساني والخدمي. 

هذا وكانت الهيئة قد اطلعت على محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو