أخبار الجنوب

بن عفرار يعقد اجتماعا بالهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية سيحوت

عقد مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الأربعاء، اجتماعا برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية سيحوت.

 وأشاد بن عفرار، بالجهود الكبيرة التي تبذلها تنفيذية انتقالي سيحوت، ودورها الوطني في الثورة الجنوبية، مشددا على تعزيز وتطوير العمل التنظيمي والجماهيري والعمل على تبني قضايا المواطنين وتفعيل دور المراكز التنظيمية بالمديرية.

من جانبه، أكد حيمد على أهمية المرحلة التي يمرّ بها الجنوب، ويستوجب فيها رص الصفوف وتعزيز العمل التنظيمي والمؤسسي والاستعداد للمراحل القادمة، داعيا إلى ضرورة توحيد الجهود وتسخيرها لكل ما من شأنه أن يسهم في خدمة المديرية.

واستمع بن عفرار، من علي جمعان رئيس تنفيذية انتقالي سيحوت وأعضاء الهيئة، إلى مجمل المداخلات والملاحظات التي طرحها الحاضرون خلال اللقاء، والتي أكدت على الحرص على وحدة الصف والعمل بروح الفريق الواحد، وتفعيل دور الهيئة التنفيذية بالمديرية ومراكزها التنظيمية.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو