أخبار الجنوب

الشقي يلتقي باللجنة التحضيرية لمؤتمر شباب أبين

التقى رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين الاستاذ محمد احمد الشقي، اليوم الثلاثاء بمكتبه في زنجبار برئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر شباب أبين علي محمد الدرب، ورئيس لجنة التواصل باللجنة التحضيرية سليم ملهم.

واستمع الشقي خلال اللقاء من علي الدرب عن سير أعمال اللجنة التحضيرية للمؤتمر وزياراتها الميدانية إلى المنطقة الوسطى ونتائج لقائها مع السلطات المحلية والشبابية والشخصيات الاجتماعية، وشرح برامج المؤتمر وأهميته لشريحة شباب المحافظة.

وأشار الدرب إلى الاهتمام والتفاعل الذي حظيت به اللجنة التحضيرية من قبل الشباب في إطار تعزيز الشراكة والإسهام الفعال في بناء وتنمية المجتمع تحت راية المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأثنى الشقي بالجهود التي تبذلها اللجنة التحضيرية للنهوض بشباب المحافظة التي يعول عليها المجتمع في أحداث نهضة ثقافية تساهم في تطوير وبناء المجتمع، مؤكداً وقوف قيادة المجلس في المحافظة مع الشباب وإنجاح مؤتمرهم الأول في سبيل تحقيق الطموحات الشبابية القادرة على الانتاج والعطاء وخلق جيل مسلح بالعلم والثقافة ويكون رافدا قويا للمكتسبات التي حققتها الثورة الجنوبية التحررية.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي