أخبار الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يلتقي بعدد من القيادات والوجهاء والناشطين بمديرية الغيضة

التقى المحامي مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الاثنين، عددا من القيادات والوجهاء والناشطين في مديرية الغيضة.

وعبّر بن عفرار، في مستهل اللقاء عن شكره وتقديره لجهود أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية والقيادات المحلية والوجهاء والناشطين، لما قدموه خلال مراحل النضال، واخلاصهم للوطن الجنوبي، مشددا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، والاستجابة للتحديات الراهنة والاستعداد للمراحل القادمة.

من جانبها، أكدت القيادات والشخصيات والوجهاء والناشطين في مديرية الغيضة، وقوفها ومساندتها للقيادة الجديدة ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية ونائبه والعمل على انجاح مهامهم الوطنية.

حضر اللقاء، مصعب حيمد نائب رئيس الهيئة، وأعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية الشيخ عبدالله ايدان والشيخ سالم بن الزين.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي