أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الشعيب تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشعيب بمحافظة الضالع، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة العميد يحيى عباد، رئيس الهيئة.

واستعرض عباد في مستهل الاجتماع، أبرز الاوضاع على الساحة الجنوبية والمديرية بشكل خاص، والانتصارات العسكرية والسياسية التي تحققت لأبناء الجنوب في ظل الظروف والمرحلة الصعبة.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، بكل الانجازات التي حققها المجلس الانتقالي بالمديرية، وحل الإشكاليات في مراكز وقرى الشعيب، موكدًا على إعادة الهيكلة لقيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديريات والمراكز الانتقالية.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي