أخبار الجنوب

الجبواني والجفري يطمئنان على صحة العقيد أحمد محسن السليماني

اطمأن عضوا هيئة الرئاسة الأستاذ عبدالعزيز عبدالرحمن الجفري والعميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة ، اليوم السبت، على صحة العقيد احمد محسن السليماني اركان اللواء الاول قوات دفاع شبوة والذي أصيب بجروح متفرقة في جسمه اثر استهدافه بطيران مسير قبل اسبوعين في منطقة المصينعة.

وخلال زيارة الجبواني والجفري للقائد السليماني في مستشفى النقيب بعدن نقلا تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادي الرئاسي وتمنياته بالصحة والسلامة للقائد السليماني.

وأشاد الجبواني والجفري بمواقف وتضحيات القائد احمد محسن السليماني في مواجهة القوى المعادية للجنوب، وحثا إدارة وأطباء المستشفى بالاهتمام وتوفير كامل الرعاية الطبية للقائد السليماني.

من جانبه عبر السليماني عن شكره وتقديره للجبواني  والجفري على زيارتهما له ، مؤكدا أن هذه الأعمال الارهابية لن تثنيه ومعه كل الشرفاء في القوات الجنوبية عن مواصلة النضال والمقاومة من أجل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وانتصار القضية الجنوبية .*

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي