أخبار الجنوب

الهيئة التنفيذية لمنسقية جامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة أبين، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة الدكتور يسلم بالليل رئيس المنسقية.

وطالب الدكتور بالليل، رؤساء وأعضاء المنسقيات إيلاء الجانب الانتقائي للأنشطة مساحة هامة استنادا على الاحتياجات والمتطلبات لمنتسبي الجامعة بما يسهم في تعزيز وتطوير المهارات والمعارف والقدرات التي تدفع العلمية التعليمية قدما إلى الأمام.

وتطرقت الهيئة التنفيذية في اجتماعها إلى عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها، أبرزها اقرار المحضر السابق، مباركة نجاح اللقاء التشاوري الجنوبي للمكونات السياسية الجنوبية، وانعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية.

وهنأ المجتمعون، كل من اصطفتهم القرارات الرئاسية المتعلقة بإعادة هيكلة هيئات المجلس، متوسمين فيهم تحقيق أحلام وتطلعات القيادة السياسية والشعب الجنوبي بشكل عام.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي