أخبار الجنوب

الشرفي يلتقي منظمة CMI للسلام لبحث أوجه التعاون والتنسيق

التقى نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية انيس الشرفي، اليوم الخميس، بمكتبه في العاصمة عدن، عبر الاتصال المرئي السيدة جوليا بيكارت مديرة مشروع السلام للشرق الاوسط وشمال أفريقيا لدى منظمة مارتي اهتيساري للسلام CMI، والسيد مروان العلي مستشار المنظمة.

وبحث الشرفي خلال اللقاء أوجه التعاون والتنسيق بين المنظمة والمجلس الانتقالي الجنوبي والهيئات المساعدة له.

وفيما أشاد بالدور الذي تضطلع به المنظمة الدولية، رحب الشرفي بأي نشاط يسهم في تعزيز مكانة المرأة الجنوبية ودورها الذي فقدته منذ عام 1994.

بدورها، أكدت السيدة بيكارت تطلع المنظمة لإقامة أنشطة وورش عمل في مجالات دعم جهود الحوار وتعزيز دور المرأة في العمل السياسي والوطني والوصول إلى مراكز صنع القرار.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي