أخبار الجنوب

القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن يلتقي مدير المؤسسة العامة للمسالخ

التقى القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الأستاذ عصام عبده علي، اليوم الاثنين، بمكتبه، بالأستاذ بسام فيصل، مدير المؤسسة العامة للمسالخ بعدن.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره الأستاذ شمسان الزُبيدي، نائب مدير المؤسسة، مناقشة عددا من المواضيع المشتركة، ومستوى التسهيلات التي تقدمها المؤسسة للمواطنين في العاصمة عدن.

كما بحث اللقاء آخر الاستعدادات والترتيبات لاستقبال عيد الأضحى المبارك خاصة مايتعلق بآلية توزيع لحوم الاضاحي المقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي للأسر الأشد احتياجا في العاصمة عدن.

حضر اللقاء، الاستاذ خالد شوبه مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي