أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تبن بمحافظة لحج، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة محمد سالم الوعل، رئيس الهيئة.

واستعرض الوعل، تطورات الأوضاع السياسية على الساحة الجنوبية، مشيدًا بجهود القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في توحيد الصف الجنوبي وتقوية الجبهة الداخلية لمواجهة كافة التحديات.

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، أمام العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي وتقييم مستوى تنفيذ الأنشطة بالإضافة إلى العديد من القضايا المرتبطة بالحياة المعيشية للمواطنين.

وناقش الاجتماع خطة عمل الهيئة التنفيذية للفصل الثاني من العام الجاري، متخذا جملة من القرارات الهادفة إلى تنظيم عمل الإدارات والحرص على الارتقاء بالأداء التنظيمي.

وبارك المجتمعون مخرجات الدورة السادسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، التي انعقدت في المكلا، وما تمخض عنها من مخرجات وقرارات هامة ومصيرية.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي