أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش أداء القيادتين المحليتين بمديريتي المنصورة والشيخ عثمان

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري الاعتيادي لشهر مايو، برئاسة الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية.

واستعرضت الهيئة في مستهل الاجتماع آخر مستجدات الاوضاع في العاصمة عدن وابرز التطورات السياسية التي شهدتها الساحة الجنوبية عموما والنجاحات الكبيرة للقاء التشاوري للمكونات والأحزاب السياسية الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني وما ترتب عليه من توقيع ميثاق الشرف الوطني، وكذا الحراك السياسي الوطني الذي شهدته عاصمة محافظة حضرموت، المكلا المتمثل في انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية وما نتج عنها من قرارات وتوصيات هامة.

وناقشت الهيئة في اجتماعها تقريري أداء القيادتين المحليتين بمديريتي المنصورة والشيخ عثمان، وأبرز ماتم إنجازه من اعمال وانشطة خلال الفترة الماضية اضافة إلى خطط وبرامج عملهما للفترة القادمة، وكذا علاقة التعاون والتنسيق والشراكة مع السلطات المحلية وقيادة اللجان المجتمعية بالمديريتين، والصعوبات والاشكاليات التي تواجه عملهما وسبل معالجتها والحد منها مستقبلا.

كما ناقشت الهيئة بعض الجوانب التنظيمية والإدارية المتعلقة بنشاط عملها، وأقرت بشأنها مايلزم .

هذا وكانت الهيئة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق وصادقت على ماجاء فيه.

 

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي