أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، اليوم الاربعاء، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة العميد رياض درويش، رئيس الهيئة.

وفي البدء استعرضت الهيئة محضر اجتماعها السابق، بالإضافة إلى مناقشة العديد من الجوانب التنظيمية والأنشطة المتعلقة بعمل القيادة المحلية في المديرية خلال شهر مايو.

واطلع العميد رياض درويش المجتمعون على آخر مستجدات الوضع في المديرية، مؤكدا على أهمية التعريف بالحوار الوطني الجنوبي ومخرجات اللقاء التشاوري للمكونات السياسية الجنوبية الذي أفضى إلى التوقيع على ميثاق وطني، كخارطة طريق للوصول إلى استعادة الدولة الجنوبية

وقدم مديرو الإدارات خلال الاجتماع العديد من التصورات والمقترحات للعمل عليها خلال شهر يونيو لتعزيز جهود القيادة المحلية اتجاه العمل المجتمعي في المديرية،

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي