أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي ونائبه البحسني يصلان العاصمة السعودية الرياض

وصل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمعية اللواء فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، صباح اليوم الإثنين، إلى العاصمة السعودية الرياض، بدعوة رسمية.
ومن المنتظر أن يجري الرئيس الزُبيدي ونائبه سلسلة من اللقاءات مع عدد من المسؤولين السعوديين، وممثلين عن الدول الراعية لعملية السلام في إطار الجهود التي تبذل من قبل المملكة العربية السعودية، والأمم المتحدة للدفع باتجاه إنهاء الحرب وإحلال السلام في بلادنا.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو