تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي عضو الجمعية الوطنية الدكتور محمد أبوبكر باعباد في وفاة عمته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس لجنة الرقابة في الجمعية الوطنية، الدكتور محمد أبوبكر باعباد وذلك في وفاة المغفور لها باذن الله تعالى عمته التي وافاها الأجل يوم الجمعة.

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته باسمه ونيابة عن الهيئة الإدارية وأعضاء وموظفي الجمعية الوطنية كافة، عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى الدكتور محمد أبوبكر باعباد  ووالده المناضل أبوبكر باعباد ، وأفراد أسرتهم الكريمة كافة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها و ذويها الصبر والسلوان..

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح