أخبار الجنوب

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي بنقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين

التقى الاستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الإثنين، في مكتبه بالعاصمة عدن، بالأستاذ عيدروس باحشوان نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

واطلع رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي من النقيب باحشوان على الترتيبات التي قامت بها النقابة لانطلاق نشاطها عقب استعادة مقرها الرئيس في التواهي وإعادة تأهيله وتأثيثه، مثمناً كافة الجهود التي بذلت في سبيل دعم النقابة وإنجاح عملها.

من جانبه أشاد العولقي بالجهود التي تقوم بها النقابة لترتيب البيت الصحفي الجنوبي من خلال الأعمال التي قامت بها عقب انعقاد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

وأعرب العولقي عن ثقته بأن النقابة ومن خلال هيئاتها وفروعها بالمحافظات لن تألوا جهدا في الاسهام بتصحيح الاوضاع في المؤسسات الإعلامية والنهوض بها وكادرها الجنوبي الذي عانى طويلاً من التهميش والاقصاء واستعادة دوره من خلال العمل مع الجهات الرسمية لتحسين أوضاعه. 

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي