أخبار الجنوب

انتقالي قشن يدشن برنامج سقيا صائم بعدد من مساجد المديرية

دشنت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية قشن بمحافظة المهرة، اليوم الأربعاء، برنامج "سقيا صائم" في عدد من مساجد المديرية.

 

وأوضح الشيخ صالح سعدان رئيس تنفيذية انتقالي قشن، في كلمته خلال التدشين، أن هذه المبادرة تأتي ضمن الأنشطة الإنسانية لتنفيذية انتقالي المديرية خلال الشهر الفضيل.

 

وأشار سعدان إلى أن برنامج المبادرة التي نالت استحسان أبناء المنطقة، يهدف إلى تزويد مساجد المديرية بالمياه الصحية.

الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح


مجلس المستشارين ينعي المناضل والمستشار فضل صالح مفتاح


تنفيذية انتقالي لودر تشيد بالروح الوطنية لأبناء المديرية مثمنة مشاركتهم بمختلف الفعاليات الجنوبية