أخبار الجنوب

الشقي يطلع على نشاط منسقية جامعة أبين

أطلع الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الأحد من الدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية الانتقالي بجامعة أبين على سير نشاط عمل المنسقية.

واستمع الشقي من رئاسة المنسقية إلى مجمل الأنشطة والبرامج التعليمية وأهدافها ومدى تأثيرها على الفرد والمجتمع سياسياً وثقافيا وملامسة هموم ومعانات الطلاب والكادر الأكاديمي من خلال انعكاس الدورات في مجال التدريب والتأهيل وبناء الذات وتنمية القدرات.

وأكد الشقي على ضرورة تعزيز وتطوير العمل في جامعة أبين لما تمثله من مركز إشعاع علمي وفكري للدارسين وواجهة علمية للمحافظة تعول عليها قيادة المجلس في الإسهام الفعال لتحقيق أهداف شعب الجنوب وتطلعاته في استعادة دولته المستقلة كاملة السيادة.

ووقف اللقاء أمام التحضيرات للحفل التكريمي لخريجي أول دفعة من طلاب وطالبات جامعة أبين والذي سيقام برعاية الجامعة والمنسقية والمزمع إقامته يوم غد الاثنين بالقاعة الكبرى بمبنى الجامعة في زنجبار.

الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح


مجلس المستشارين ينعي المناضل والمستشار فضل صالح مفتاح


تنفيذية انتقالي لودر تشيد بالروح الوطنية لأبناء المديرية مثمنة مشاركتهم بمختلف الفعاليات الجنوبية