أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي سقطرى تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أرخبيل سقطرى، اجتماعها الدوري لشهر مارس، برئاسة الأستاذ ناظم مبارك بن قبلان، نائب رئيس الهيئة. 

واستعرض الاجتماع تقرير نشاط الهيئة للربع الأول من العام الجاري 2023، والخاص بالأنشطة والمهام الموكلة لكل إدارة، وحجم تنفيذ الأنشطة ومستوى الإنجاز، إضافة إلى الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير نجاح العمل.

واختتمت الهيئة التنفيذية اجتماعها، بمناقشة عدد من المستجدات والقضايا التنظيمية واتخاذ ما يلزم بشأنها.

القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح


مجلس المستشارين ينعي المناضل والمستشار فضل صالح مفتاح


تنفيذية انتقالي لودر تشيد بالروح الوطنية لأبناء المديرية مثمنة مشاركتهم بمختلف الفعاليات الجنوبية


مجلس المستشارين يستعرض مستجدات الشأن الجنوبي ويشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية السعودية