أخبار الجنوب

انتقالي سقطرى يُكرّم الفائزين في مسابقة المناهج الدراسية

كرمت إدارة الفكر والإرشاد في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة سقطرى، اليوم الاثنين، الفائزين بمسابقة المناهج الدراسية في المدارس الثانوية لمديرية قلنسية وعبدالكوري.

وأكد عيسى سعيد محمد مدير عام مديرية قلنسية وعبدالكوري، أن السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المهندس رأفت الثقلي، يولي اهتماما في قطاع التعليم لتحفيز الطلاب والطالبات على تقديم الأفكار والبرامج والمسابقات، وتنشيط قدراتهم الإبداعية.

من جانبه ثمن الأستاذ عبدالكريم عوض مدير ثانوية قلنسية وعبدالكوري، جهود السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي بإقامة الأنشطة التي تحافظ على المناهج الدراسية، لافتًا إلى أهمية تفعيل مثل هذه المسابقات وتحفيز الطلاب والطالبات.

واختتمت إدارة الفكر والإرشاد المسابقة بالإعلان عن اسماء الفائزين، وقدمت لهم الجوائز النقدية.

مجلس المستشارين يستعرض مستجدات الشأن الجنوبي ويشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية السعودية


هيئة التعليم والشباب والرياضة تتفقد سير الامتحانات بجامعة عدن


هيئة الفكر والإرشاد الديني تعقد اجتماعها الدوري وتناقش أولويات المرحلة المقبلة


الهيئة السياسية تناقش المستجدات السياسية وتستعرض إنجازات إداراتها خلال الربع الثاني من العام الجاري