أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس، برئاسة محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، بعض القضايا والمواضيع الخاصة بوادي حضرموت، وبعض الملفات على الساحة الجنوبية، مؤكدة مواصلة التصعيد الشعبي حتى رحيل المنطقة العسكرية الأولى، وتمكين أبناء الوادي من إدارة شؤون أرضهم.

وحذر المجتمعون الجهات المسؤولة عن موارد حضرموت من العبث بها وتسخيرها ضد أبناء المحافظة، مشددا على أن تلك الموارد خط أحمر ولا يمكن لأي شخص أو جهة التصرف بها بعيداً عن ما يخدم المواطن.

هيئة التعليم والشباب والرياضة تتفقد سير الامتحانات بجامعة عدن


هيئة الفكر والإرشاد الديني تعقد اجتماعها الدوري وتناقش أولويات المرحلة المقبلة


الهيئة السياسية تناقش المستجدات السياسية وتستعرض إنجازات إداراتها خلال الربع الثاني من العام الجاري


الرئيس الزُبيدي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي في حجر