أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير في محافظة حضرموت صباح اليوم السبت اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس برئاسة نائب رئيس الهيئة المهندس عبدالله محمد باشطح.

ودعا باشطح جماهير وأنصار المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية بالتمسك بالثوابت الوطنية الجنوبية والوثوق بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.

وأشار باشطح إلى أن المرحلة الراهنة التي يعيشها الوطن الجنوبي مرحلة في غاية التعقيد والحساسية تتطلب المزيد من اليقظة العالية والثبات والصبر على المواقف في القضايا الوطنية المصيرية.

وناقشت الهيئة في اجتماعها الدوري عددا من الموضوعات أبرزها مناقشة تنفيذ العديد من الأنشطة خلال الأيام القادمة أبرزها أنشطة إدارتي الفكر والإرشاد والمرأة والطفل.

كما جرى مناقشة التهيئة والإعداد المبكر لوضع التصورات الأولية من قبل اعضاء الهيئة لخطة نشاطات الفصل الثاني أبريل_يونيو واقرارها في الاجتماع الدوري الثاني من الشهر الجاري.

ووقفت الهيئة امام محضرها السابق وصادقت عليه وخرج الاجتماع بالعديد من القرارات والتوصيات الهامة.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو