أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

  عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، في محافظة حضرموت، صباح اليوم السبت، اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس، برئاسة الأستاذ خالد عمر باجعيم، رئيس الهيئة.

  واستعرض رئيس الهيئة في كلمته الافتتاحية للاجتماع، المستجدات على مستوى المديرية والمحافظة، حاثا الأعضاء على بذل مزيد من الجهود.

وناقش الاجتماع عددا من التقارير والمواضيع المدرجة في جدول أعماله، من بينها تقرير عن الخطة الفصلية للفصل الثاني، وأقرها.

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية سالم سعيد باكرشوم، التقرير التنظيمي لشهر فبراير، مؤكدا على أهمية الأخذ بالملاحظات التقييمية الواردة فيه من أجل المحافظة على انتظام عمل الهيئة والارتقاء بعملها نحو الأفضل.

الرئيس الزُبيدي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي في حجر


هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"