أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس، برئاسة خالد طه سعيد، رئيس الهيئة.

واستعرض الاجتماع آخر مستجدات الأوضاع على كافة المستويات، متطرقا لعدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالشأن العام في المديرية، وخطة مشروع برنامج أنشطتها الرمضانية المقبلة.

وبارك اجتماع الهيئة نجاح الوقفة الاحتجاجية التي أقيمت أمام مبنى ديوان السلطة المحلية بالمحافظة الأحد الماضي، ودعت لها تنفيذية انتقالي المهرة والهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بالمحافظة، وتضمنت العديد من المطالب والحقوق العادلة والمشروعة.

وخرجت الهيئة التنفيذية من اجتماعها، بعدد من القرارات والتكليفات والتوصيات التي من شأنها تعزيز عملها.

الرئيس الزُبيدي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي في حجر


هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"