أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي جحاف تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية جحاف بمحافظة الضالع، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس الهيئة.

وتطرق الطبقي في كلمته إلى آخر المستجدات السياسية والعسكرية التي يخوضها المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس.

واستعرض الاجتماع عددا من التقارير الدورية لعمل الإدارات التنفيذية للهيئة، مشددا على ضرورة الإعداد الجيد للاجتماع المقبل للربع الأول للقيادة المحلية وهيئتها التنفيذية المزمن عقده نهاية مارس الجاري.

وحيت الهيئة التنفيذية، الجهود المبذولة من قبل المجتمع ولجنته المجتمعية في مشروع طريق الأسفلت الرئيسي، ومشروع تأسيس النادي الرياضي بالمديرية.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات ذات الصلة بعملها التنظيمي والسياسي.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو