أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة الأستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس الهيئة.

وأشاد المجتمعون في رد العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة على تصريحات رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي، الذي تعمد تهميش القضية الجنوبية والانتقاص من مكانة الثورة.

ودعت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي إلى اتخاذ إجراءات جدية، أهمها فض الشراكة مع جميع مكونات سلطة الشرعية وإعلان حكومة للجنوب.

وناقش الاجتماع تقارير شهر فبراير المقدمة من دوائر مجلس المحافظة ودوائر المديريات، مقرا جملة من التدابير لتحسين أداء دوائر المجلس في الفترة اللاحقة.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو