أخبار الرئيس

اللواء البحسني يبارك تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الزبيدي

الاتحاد نيوز|خاص

بارك اللواء فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت اعلان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي.

وهاتف البحسني اللواء عيدوس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عصر اليوم الخميس مهنياً اياه باعلان القيادة السياسية للجنوب، مثمنا جهود اللواء الزبيدي في توحيد القيادة الجنوبية كما اقره اليوم.

وتمنى البحسني للزبيدي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي التوفيق في مهامهم الكبيرة تجاه الجنوب الارض والانسان.

بدوره شكر اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي سياده اللواء البحسني في تهانيه لهم وهذا ليس بغريب عن القيادي البحسني الذي قدم ولا زال يقدم للجنوب الكثير.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي