أخبار الجنوب

انتقالي المهرة والهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بالمحافظة يناقشان سُبل تعزيز العمل المشترك

التقى الأستاذ حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الأحد، بقيادة الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بالمحافظة برئاسة العقيد مسلم أحمد كده، رئيس الهيئة.

واستعرض بلحاف، آخر مستجدات الأوضاع والتطورات السياسية على مستوى الجنوب، مستنكرا تصريحات رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي وانعكاساتها على النخب السياسية الجنوبية وردود الأفعال وغليان الشارع الجنوبي حيالها.

وناقش اللقاء جملة من القضايا والمستجدات على الساحة الوطنية، والتنسيق المشترك بين الهيئة العسكرية والمجلس الانتقالي.

وأكد المجتمعون وقوفهم المبدئي والثابت إلى جانب القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي حتى استعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية المنشودة.

وأقر اللقاء التنسيق المشترك لوضع برنامج تصعيدي للمطالبة بالحقوق المشروعة لأبناء المهرة حتى تمكينهم من إدارة شؤون محافظتهم أمنيًا وعسكريًا وإداريًا.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو