أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة العقيد جمال موسى، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع المتعلقة بعمل الهيئة اضافة إلى بعض القضايا الاجتماعية والمعيشية المرتبطة بالحياة اليومية للمواطن في المديرية.

واستعرضت الهيئة جملة من المهام والتكاليف والاعمال المدرجة ضمن خططها القادمة، بالإضافة الى بعض الجوانب الإدارية والتنظيمية لمهام الادارات التنفيذية.

وكانت الهيئة قد استهلت الاجتماع بقراءة المحضر السابق حيث جرى مناقشته والمصادقة على ماجاء فيه.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو