أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير في محافظة حضرموت، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير برئاسة رئيس الهيئة محسن أحمد حيتر .

وفي الاجتماع ثمن رئيس الهيئة الموقف الصلب لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تجاه تصريحات العليمي الأخيرة التي أعلن فيها ترحيله لقضية شعب الجنوب متجاوزة تلك التصريحات الإرادة الشعبية الجنوبية في استعادة دولة الجنوب.

ودعا رئيس الهيئة إلى وحدة اعضاء الهيئة التنفيذية لمواجهة المؤامرات التي تحاك من هنا وهناك ضد قيادة المجلس ووحدته.

ووقفت الهيئة في اجتماعها الدوري امام مستوى تنفيذ ماجاء في محضرها السابق ومناقشة الملاحظات الواردة وصادقت عليه، واتخذت بصدد ذلك جملة من القرارات والتوصيات الهامة.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو